6‏/3‏/2011

أستاذ سام يخرج من المنافسات تاركا انطباعا سيئا عنه

فاجأ مغني الراب الأردني "أستاذ سام" المتتبعين ولجنة حكام برنامج
"Arabs' got talent" عندما غادر خشبة المسرح الذي احتضن يوم الجمعة الماضي الحلقة الثانية من المرحلة قبل النهائية للبرنامج، فور علمه بحصول منافسه الصغير، الفلسطيني عصام بشيتي، على صوتين من أصل ثلاثة أصوات لجنة الحكام.
ووجدت لجنة التحكيم نفسها مجبرة على الاختيار ما بين المشاركين، بعد ضمان الفنان التشكيلي المغربي نور الدين بن وقاص بطاقة التأهل الأولى للنهائي. وبدأت نجوى كرم باختيار عصام بشيتي الذي ألقى قصيدة من الشعر حول القدس. وما إن أعلن علي جابر عن تصويته لبشيتي، حتى غادر أستاذ سام المنصة دون انتظار تصويت عمرو أديب ودون تحية منافسه عصام بشيتي.

اختيار نجوى لـ"بشيتي" كان متوقعا إلى حد كبير، غير أن موقف عمرو أديب لم يكن متوقعا بالمرة؛ حيث كان متحمسا لأداء المتسابق الأردني سامر شقفة المشهور باسم "الأستاذ سام"، ثم اختار بشيتي في نهاية المنافسة، وترك علامة استفهام كبيرة أمام الجمهور الذي تساءل عن سر الانقلاب المفاجئ في موقفه ناحية المتسابق الأردني، حينما قال: "ما حدش يقدر يقف قدامك"، موجها كلامه لبشيتي.

العرض الأول لأستاذ سام في أول تجربة أداء ظهر على عمرو تحمسه كثيرا للأغنية التي قدمها؛ حيث كان يتمايل على اللحن، كما فعل ذلك أيضا خلال تجربة سام في نصف النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق