28‏/3‏/2011

راغب علامة يحيي حفلا ناجحا في مركب مزغان ويخطط لتصوير فيديو كليب في المغرب


أحيى ليلة الجمعة الماضية المطرب اللبناني الشهير راغب علامة حفلا غنائيا ناجحا في المركب السياحي "مزغان" بحضور مجموعة من الصحافيين والمراسلين الممثلين لمنابر إعلامية وغربية ولقنوات فضائية عربية، ثم أزيد من ألف متفرج غصت بهم القاعة التي احتضنت الحفل


وتم إغلاق شبابيك بيع التذاكر في التاسعة والنصف ليلا، وبلغ ثمن تذكرة الحفل مبلغ 1900 درهم مغربي، في حين اقتنت إدارة الكازينو التابع لإدارة المركب السياحي  350 تذكرة لضيوفها المعتادين.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغاني القديمة والجديدة التي قدمها راغب علامة، الذي قدم إلى المغرب برفقة فرقته الموسيقية الخاصة المتكونة من 17 عازف.
وانخرط الجمهور الحاضر، الذي كان متكونا في غالبيته من النساء، في الرقص والغناء على إيقاعات المطرب اللبناني، الذي لم يصعد إلى الخشبة إلا في حدود الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل.
وأدى علامة خلال عرضه أغنية مشتركة "دويتو" مع المغنية المغربية ليلى الكوشي، التي غنت في رفع الستار مجموعة من مقاطعها الغنائية.
ويذكر أن السهرة الموسيقية لراغب علامة نُقلت مباشرة على أثير "راديو دوزيم"، في حين تولى عماد النتيفي مهمة تنشيط فقرات الحفل الغنائي الذي انتهى في حدود الساعة الثانية صباحا.
وتحدث المطرب اللبناني في الندوة الصحفية التي سبقت الحفل حول غيابه الطويل عن المغرب، نافيا أن يكون ذلك بسبب الإشاعات التي ترددت منذ أزيد من عشر سنوات التي اتهمته بالطعن في شرف النساء المغربيات.
وقال علامة في حديثه إلى الصحافيين: "هذه واحدة من الشائعات الكثيرة التي ظلت تطاردني منذ مدة طويلة والتي يود البعض من خلالها النيل من نجاحاتي على المستوى الفني، وأظن أن الصحافة المغربية أذكى من أن تصدق مثل هذه الإشاعات".
وأكد الفنان اللبناني أنه يحب المغرب وجمهوره، مشيرا إلى أن الحفلات التي أحياها في المغرب كانت من بين الأكثر نجاحا. وأوضحت مصادر لـ "عالم الفن" أن راغب علامة يخطط قريبا لتصوير فيديوهي كليب في المغرب وأنه يبحث عن كتاب كلمات وملحنين مغاربة لأداء أغنية جديدة باللهجة المغربية، وأشار نفس المصدر إلى أن الفنان العربي يريد شراء منزل في المغرب.
وشوهد المغني الملقب بـ"سوبر ستار العرب" وهو يتجول في مختلف مرافق مركب "مزغان"، وأبدى إعجابه بها، كما جالس بعد انتهاء حفله الموسيقي صديقه الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري، إذ ظلا يتبادلان أطراف الحديث وتذكرا حفلاتهما الثنائية الخاصة التي قاما بإحيائها في السابق.
ويذكر أن راغب علامة سيبقى في مركب "مزغان" إلى غاية ب الأربعاء 30 مارس، إذ أوضحت مصادر أنه سيكون حاضرا يوم  الثلاثاء 29 مارس في تسجيل البرايم الثاني من برنامج "ستوديو دوزيم".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق