8‏/4‏/2011

مائة أورو لمن يريد مشاهدة شاكيرا في المغرب


من يرغب في مشاهدة المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا عن قرب فعليه أداء مبلغ 1000 درهم، (مائة أورو) ويبدو أن إدارة مهرجان موازين الذي ينظم في العاصمة المغربية الرباط، قررت استغلال الإقبال الكبير على المغنية العالمية من أجل جني مبالغ مالية كبيرة، حيث إن أعلى ثمن للتذاكر منذ بداية المهرجان لم يتجاوز 600 درهم 

.
وإذا كان مهرجان موازين مجانيا في أغلبه، فإن هناك استثناءات، فمثلا في منصة السويسي يمكن الولوج إلى الصفوف الأمامية مقابل مبلغ يتراوح ما بين 400 و1000 ردهم.
أما منصة النهضة، فإن السهرات فيها بالمجان باستثناء الصفوف الأمامية، والتي حدد ثمنها في 200 درهم، في حين أن الولوج إلى منصة يعقوب المنصور ومنصة سلا بالمجان.
أما مسرح محمد الخامس، فإن كل الحفلات بمبلغ 100 ردهم، باستثناء حفل المغني روجي هودسون، مؤسس الفرقة الشهيرة «سوبر ترامب»، والذي سيكون مرفوقا بالأوركسترا الفيلارمونيكية الملكية، وقد حدد ثمن هذا الحفل في 600 درهم.
أما الحفلات التي ستقدم بموقع شالة الأثري وفي فيلا الفنون فحدد ثمنها في 100 درهم.
وعلى الراغبين في شراء بطاقة تمكنهم من ولوج كل فضاءات المهرجان طيلة التظاهرة أداء ثمن حدد في 3000 درهم، ويمكن شراء بطاقة خاصة باليومين الأخيرين من المهرجان مقابل 1500 درهم.
وقد أفصحت إدارة مهرجان موازين عن البرمجة النهائية للتظاهرة التي ستنظمها مؤسسة مغرب الثقافات ما بين 20 و28 ماي القادم، حيث برزت أسماء نجوم جدد، على رأسهم الفنانة السورية ميادة الحناوي والمغني المغربي عبد الوهاب الدكالي والمغني المصري عمرو دياب.
ومن بين أبرز الأسماء الحاضرة في المهرجان، نجد في البرمجة العالمية المغنية الكولومبية شاكيرا، والمغني العالمي دجو كوكر، والنجم كات ستيفنس، والمغنيين الأمريكيين كاني ويست ولاينل ريتشي، أما البرمجة العربية فتشمل: كاظم الساهر وراشد الماجد ونوال الزغبي وفارس كرم وصابر الرباعي.
أما في ما يخص البرمجة المغربية، فتشهد مشاركة مجموعة ناس الغيوان ومحمد جبارة ولطيفة رأفت وأسماء لمنور وجنات مهيد وغاني القباج وسعيدة شرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق