23‏/3‏/2011

عادل إمام يواصل تصوير مسلسله وجهات تتهمه بالتهرب الضريبي

تقدّم المستشار نبيه البهي ببلاغ للنائب العام ضد الفنان عادل إمام يتهمه بالتهرب الضريبي. وأوضح البهي في البلاغ أنّ "الزعيم" امتنع عن سداد حق الدولة في الأموال التي يحصل عليها من أعماله الفنية، فضلاً عن الإعلان الأخير الذي قدّمه لصالح إحدى شركات الهواتف المحمولة. كما أشار إلى أنّه يحصل على أموال مقابل ظهوره في البرامج التلفزيونية. وأضاف أنّ إمام يحصل على الملايين مقابل قيامه ببطولة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، مؤكداً أنّه من غير المنطقي أن يسدّد عنها مبلغ مليون جنيه فقط






هذا ويواصل الفنان عادل إمام، تصوير مسلسله الجديد فرقة ناجى عطالله فى استوديو المغربي، بعد أن انتهى من تصوير مشاهد استوديو نحاس، على أن يعود له مرة ثانية عقب انتهاء مهندس الديكور من عمل الديكورات الجديدة.

وصرح المنتج صفوت غطاس، أن مسلسل فرقة ناجى عطالله تم تسويقه بشكل جيد لعدد من الفضائيات المصرية والعربية رفض الإفصاح عنها.

والمسلسل بطولة عادل إمام وأنوشكا ومحمد عادل إمام وهيثم أحمد ذكي وأحمد السعدني وعمرو رمزي وأحمد تهامي ، وإنتاج صفوت غطاس ، ومن إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ناجى عطالله الذى يعمل ملحق إدارى بالسفارة المصرية فى تل أبيب، ولكن فجأة تحدث له عدة مشاكل وتكمن أحد أسبابها فى أنه يعبر عن الوضع الصهيونى والمجتمع الإسرائيلى بصراحة عن طريق أحد البرامج المصرية المشهورة التى تتسبب فى استبعاده من السفارة وتجميد أرصدته ببنك داخل إسرائيل.

ويحاول بعدها ناجى عطالله ، الحصول على أمواله بالتفاوض ولكن دون جدوى، ثم يقرر العودة إلى مصر لتنفيذ مخطط ما لاسترجاع أمواله فيقوم بتجميع فرقة من الشباب لتنفيذ المخطط وتتوالى الأح
داث
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق