4‏/3‏/2011

نهلة زكي: غادة عبد الرازق تغار مني

كشفت الفنانة المصرية الشابة نهلة زكي عن وجود أيدٍ خفية قامت بحذف اسمها من تتر فيلمها الأخير "بون سواريه"، الذي اقتسمت فيه البطولة مع غادة عبد الرازق ومي كساب، وهو ما جعلها غاضبة بشدة.
وفي حين الوقت أشارت إلى أنها لمست غيرة غادة عبد الرازق منها، لدرجة أنها تجاهلتها تماما في حفل الافتتاح، فإنها نفت قيامها بخطف الدور من ريم البارودي.

وقالت نهلة -لمجلة (كل الناس) هذا الأسبوع- سمعت أن غادة عبد الرازق كانت مستاءة من كوني بطلة أمامها في الفيلم وصرحت بذلك للمحيطين بها.
وأضافت "للأسف غادة أكدت لي صدق هذا الكلام عندما قامت بعد انتهاء العرض الخاص وسلمت على مي كساب وقبلتها وهنأتها بقولها "مبروك علينا الفيلم يا حبيبتي"، وتجاهلتني تماما رغم جلوسي بجانبها، وهو ما يؤكد نجاحي وغيرة الآخرين مني".

وأشارت إلى أنها "فوجئت بعدم وجود اسمي على تتر الفيلم حيث جاء التتر "أفلام محمد السبكي تقدم غادة عبد الرازق في "بون سواريه" بطولة حسن حسني ومي كساب وباقي فريق العمل دون وجود اسمي، وهو طبعا أمر غريب جدا، فكان الغضب هو الشيء الطبيعي".
وقالت نهلة زكي "قمت على الفور بسؤال المنتج محمد السبكي عن اسمي الذي اختفى من تتر الفيلم، لكنه أكد لي بأنه موجود على التتر، وأنه وضعه بنفسه على خام الفيلم مع بقية الأسماء، لكني فوجئت بالمخرج أحمد البدري مخرج فيلمي السابق "البيه رومانسي" يسألني عن سبب عدم وجود اسمي على التتر وعندما تأكد السبكي من ذلك سأل ابنته رنا المسئولة عن الإشراف الفني فأكدت له وأقسمت بأنها وضعت اسمي على الفيلم، وظلت تبكي بسبب ذلك.
وقالت نهلة "الموقف غريب جدا، خاصة مع ثقتي في صدق كلام المنتج محمد السبكي وابنته رنا لأن العلاقة بيننا جيدة ولا أنسى أنه تحمس لي من البداية وقدمني في 5 أفلام من إنتاجه وكان دائما يعطيني الفرصة لأظهر بشكل جيد، وبالتالي فليس بيننا خلاف يمنعهم من وضع اسمي على الفيلم، وبالطبع فهناك يد خفية أرادت أن تكسر فرحتي ببطولة الفيلم".
وتجسد نهلة في الفيلم دور عفاف المحامية التي تحمل العديد من القيم والمبادئ لكنها تضطر للتخلي عنها بعد ما ترث ميراثا من المال الحرام عبارة عن ملهى ليلي تديره مع شقيقتها الكبرى، مما يولد العديد من المواقف.
ونفت نهلة أن تكون قد حلت مكان ريم البارودي في هذا الدور قائلة "كل ما أعرفه بأن ريم البارودي كانت مرشحة فعلا لبطولة الفيلم، لكن ليس في دور عفاف المحامية بل كان دورا آخرا، وعندما وقعت عقد الفيلم كنا أبطاله الثلاث: غادة عبد الرازق وأنا وريم البارودي، وبالتالي لم أحل محلها، لكنها تركت الفيلم لتشارك في بطولة فيلم سعيد حركات مع الفنان طلعت زكريا ورامي وحيد ومن إنتاج محمد السبكي أيضا".
يذكر أن "بون سواريه" هو الفيلم الرابع الذي تشارك فيه نهلة زكي بعد "حبيبي نائما" و"عمر وسلمى 2"، و"البيه رومانسي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق