15‏/7‏/2011

دعوى قضائية لمنع فساتين ورقصات سمية الخشاب وفيفي عبده المثيرة في رمضان

أقام محامٍ مصري دعوى قضائية ضد فريق عمل مسلسل "كيد النسا" مطالبا المسؤولين بمنع عرضه على الشاشة في شهر رمضان بسبب احتواء العمل على رقصات وفساتين مثيرة لنجمتي العمل سمية الخشاب، وفيفي عبده.



وقال المحامي عبد الحميد شعلان صاحب الدعوى في تصريحات صحفية إنه قام برفع دعوى قضائية حملت رقم 16955 طالب فيها بعدم عرض مسلسل "كيد النسا" لما يتضمنه من رقصات وفساتين مثيرة لكل من بطلتي العمل سمية الخشاب، وفيفي عبده. وقال: "حرام مشاهدة مثل هذه المناظر في شهر رمضان الفضيل".

وأشار شعلان إلى أنه ظهر جليا من خلال برومو (إعلان قصير) مسلسل "كيد النسا" أنه مليء بالإثارة والعري والرقص وقمصان النوم، وهي نوعية من الأعمال يجب أن نبتعد عنها في شهر رمضان، وأضاف أن القائمين على التلفزيون المصري لا بد وأن يعملوا بمبدأ التغيير في كل شيء، وكما غيرت ثورة 25 يناير من أشياء كثيرة فلا بد لنوعية الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان أن تتغير.

وعلى الجانب الآخر؛ دافعت الفنانة فيفي عبده عن مشاهد الكليب، وأوضحت أن المحامي لم يشاهد المسلسل حتى يحكم عليه بأنه يحوي هذا الكم من الرقصات والفساتين العارية وقمصان النوم، وأضافت أن العمل تم عرضه على اللجان الرقابية، ولم تكن لديهم أي تحفظات.
أما الفنانة سمية الخشاب فقد رفضت التعليق، موضحة أن الحكم للمشاهد في شهر رمضان.
مسلسل "كيد النسا" يشارك في بطولته إضافة إلى فيفي عبده وسمية الخشاب، كل من أحمد بدير، وأحمد الدمرداش، وأحمد خليل، ورحاب الجمل، وأحمد صفوت، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق