27‏/3‏/2011

إقصاء المغربي عبد المالك ونجوى كرم تريده في عملها المقبل


في مفاجأة من العيار الثقيل، توقف مسار راقص الهيب هوب المغربي عبد المالك البلجاني في برنامج « Arabs’ Got Talent » ،الذي تبثه قناة "إم.بي.سي"، في الدور نصف النهائي، بعدما اعتبره كثيرون واحدا من أكبر المرشحين للفوز بلقب النسخة الأولى من البرنامج.


وقدم عبد المالك، الذي أطلقت عليه عضو لجنة التحكيم، المطربة اللبنانية نجوى كرم، لقب "الملك"، عروضا مميزة في رقص الهيب هوب على إيقاعات غربية وشرقية، إضافة إلى الاعتماد على حركات استعراضية مبهرة والميل إلى الجانب الكوميدي.
وصوت جمهور البرنامج، في الحلقة الخامسة وما قبل الأخيرة من نصف النهائي، للتوأم السعودي حسين وحسن محفوظ المكونين لمجموعة « X Wheel » التي تقدم عروضا في فن "الباتيناج" أو التزحلق عن طريق الأحذية المزودة بعجلات صغيرة. وصعد التوأم السعودي إلى المرحلة النهائية دون انتظار رأي لجنة التحكيم، في حين وجدت الأخيرة نفسها في موقف حرج جدا، عندما اضطرت لاختبار متأهل واحد من بين المحتلين للمركز الثاني والثالث في نسبة تصويت الجمهور.
وكان على لجنة تحكيم البرنامج الاختيار ما بين المغربي عبد المالك البلجاني وفرقة "كورال الفيحاء" اللبنانية المكونة من 50 فردا، التي حصلت على أصوات اللجنة لتمر إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وتنضم إلى المتأهلين الثمانية: مغني الأوبرا اللبناني جوزيف دحدح والفنان التشكيلي المغربي نور الدين بنوقاص والراقص السوداني زياد عليان والرسامة العمانية شيماء المغيري وفرقة "كازا أكروبات" الاستعراضية المغربية واللبناني "جوني مادنس" والشاعر الفلسطيني عصام بشيتي ثم فرقة الرقص المغربية "فاميلي كرو".
ولعل أهم ما ميز الحلقة، تفاجأ المغربي عبد المالك "الملك" والمتفرجين، بعد إعلان المطربة نجوى كرم عن حاجتها إلى خدمات المشارك المغربي في الفيديو كليب المقبل الذي ستبدأ في تسجيله قريبا.
وبعد المستوى الكبير الذي أظهره عبد المالك، الذي أذهل المتابعين بتحركاته المرنة المتقنة والسريعة على خشبة المسرح بمصاحبة الموسيقى التي جاءت غربية في أولها وشرقية في آخرها، لم تستطع نجوى كرم تمالك نفسها لتصرح على الهواء مباشرة بأنها تريد أن يكون المشارك المغربي جزءا من "الكليب" المقبل الذي ستصوره.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق