18‏/3‏/2011

مزاد علني على ملابس "العشق الممنوع" بين سمر ومهند دعما لأطفال تركيا



هدايا الحب المحرم بين مهند وزوجة عمه سمر باتت سببا لسعادة أطفال تركيا، بعد أن تبرع أبطال مسلسل "العشق الممنوع" الذي يعرض على MBC 4 بإيرادات بيع ملابس وأكسسوارات مسلسلهم -التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي- لصالح إحدى جمعيات حماية الأطفال التركية.

وشارك فنانو المسلسل في مزاد علني أقيم لبيع ملابسهم وأكسسواراتهم المستخدمة في مسلسلهم الشهير، ضمن حفل خيري نظم في قصر سعيد حليم باشا في إسطنبول.

أما أبرز ما بيع خلال الحفل فكان العقد الذي أهداه مهند لسمر، وقمصان مهند القطنية وخاتم سمر إضافة إلى ساعة من الألماس، وغيرها من الأزياء والأكسسوارات التي أثارت اهتمام الحضور، لكونها استخدمت في العمل.

ونظم الحفل -الذي جمع عددا كبيرا من المشاهير ونخبة المجتمع- بدعم من أبطال العشق الممنوع والممثل شانجان جولريوز الذي أدار برنامج الحفل.

وعلى هامش الحفل قام الممثل سلجوق يونتم -الذي جسد دور"عدنان بك" بقراءة من بعض أشعاره، كما قدم الممثل رجب أكتو- الذي جسد دور "حلمي بك " -بالعزف والغناء بعضا من أغانيه، ليضيفا بهجةً وفرحة بعيدا عن الرسميات.
وعند انتهاء الحفل، غادر الضيوف ومعهم بوسترات وملصقات موقعة من قبل أبطال "العشق الممنوع".

وقد وجه نجوم المسلسل تبرعهم إلى "مؤسسة تركيا لحماية الأطفال المحتاجين"، وهي مؤسسة تحمي الأطفال الذين تخلى عنهم ذووهم، واللقطاء والأطفال الذين يعانون العنف الأسري وإساءة المعاملة، وتوفر لهم المساعدة في مجال صحة وتربية وتعليم هؤلاء الأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق