13‏/3‏/2011

فيفتي سانت ينضم إلى نادي النادمين على التعامل مع أسرة القذافي


انضم نجم موسيقى الراب، الأمريكي فيفتي سنت، إلى من سماهم موقع إلكتروني «نادي النادمين على إحياء حفلات أمام أسرة القذافي»، ليقدم تبرعا لمؤسسة خيرية بعد ظهور أنباء عن أنه أحيى حفلا لأسرة الزعيم الليبي معمر القذافي.
وقال متحدث عن الفنان لموقعwww.eonline.com : «في ضوء الأحداث في ليبيا فان فيفتي سنت سيتبرع لصندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) الذي يقدم إمدادات إغاثة حيوية للوفاء باحتياجات النساء والأطفال المعرضين للخطر خلال هذه الأزمة».
وينضم فيفتي سنت، واسمه الحقيقي كورتيس جاكسون، إلى قائمة متزايدة من نجوم موسيقى البوب الذين غنوا أمام أفراد من أسرة القذافي في حفلات حصرية في أنحاء العالم، وفي بعض الأحيان حصلوا على مبالغ بالملايين.
وأصبحت هذه الحفلات مصدر إحراج كبير بسبب الرد الوحشي للزعيم الليبي على الانتفاضة الشعبية عليه في ليبيا.
وأصدرت بيونسي ونيللي فورتادو وماريا كاري واشر بيانات تقول إنهم سيتبرعون أو تبرعوا بالفعل لمؤسسات خيرية بعد ظهورهم أمام أسرة القذافي في الأعوام الأخيرة.
ولم يحدد فيفتي سنت المبلغ المالي الذي تقاضاه مقابل حفلة خاصة خلال عام 2005 في مهرجان البندقية السينمائي. وقالت تقارير إعلامية إن أسرة القذافي دفعت المال لبعض الفنانين لحضور الحفلات فقط.
وقالت فورتادو، عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، إنها حصلت على مليون دولار أمريكي مقابل الغناء 45 دقيقة أمام أسرة القذافي في إيطاليا في عام 2007.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق