22‏/4‏/2011

شاكيرا تبكي على ضياع لقب كأس ملك إسبانيا من صديقها بيكيه

خطفت المطربة الكولمبية شاكيرا الأضواء في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الأسباني التي أقيمت  بملعب ميستايا بفالنسيا، وتوج على إثرها الفريق الملكي بكأس اسبانيا.


وحضرت شاكيرا الى الملعب متمنية الاحتفال بلقب جديد مع صديقها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة غير أن أحلامها تبددت، لتجد نفسها في موقف محرج أمام بيكيه الحزين.
وانخرط بيكيه في البكاء حزنا على ضياع لقب الكأس وتسابق زملاؤه بالفريق إلى مواساته داخل غرف تغيير الملابس، كما حرصت صديقته شاكيرا على معانقته ومواساته على هذه الهزيمة وضياع الكأس.
رغم ذلك، حرص بيكيه على التوجه إلى لاعبي ريال مدريد عقب انتهاء المباراة لمصافحتهم جميعا وتهنئتهم على الفوز بلقب الكأس.
وذكرت بعض التقارير قبل المباراة أن مشكلة كبيرة نشأت بين بيكيه ولاعبي ريال مدريد داخل غرف تغيير الملابس على هامش مباراة الفريقين يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الدوري الأسباني. ولكن بيكيه رد على هذه الشائعات بالروح الرياضية العالية أمام 50 ألف مشجع احتشدوا في المدرجات. كما حرص بيكيه على معانقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والذي سجل الهدف الوحيد للمباراة لتهنئته على هذا الهدف.
من جهة أخرى عمت العاصمة الاسبانية مدريد فرحة عارمة احتفالا باللقب الذي تحقق على حساب الغريم الكاتالوني الذي تعود على الفوز في مباريات الكلاسيكو الخمس الأخيرة، وكان آخرها خماسية مباراة ذهاب الدوري. ونزل آلاف المتيمين بحب الريال الى الشوارع وسهروا حتى الصباح. بينما عم إقليم كاتالونيا معقل برشلونة الحزن والصمت بعدما تبدد حلم الفوز بالثلاثية الموسم الحالي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق