8‏/4‏/2011

شط بحر الهوى: راغب علامة يرضخ لرغبات ابنيه خالد ولؤي.. ويختار عطر زوجته

تحت إيقاع أغنية "حمد الله على السلامة يا جاي من السفر"، استقبلت أسرة برنامج "شط بحر الهوى" المطرب اللبناني راغب علامة -أول الفنانين وصولا إلى الفندق الذي سيقيم فيه بمدينة "ميامي" الأمريكية- للبدء في رحلة النجوم التي يقدمها البرنامج، الذي يُعرض على mbc1.



وفي الوقت الذي داعب فيه راغب علامة مرافقه داخل المصعد، مندهشًا من كثرة عدد الطوابق التي قطعها المصعد للوصول إلى غرفته في الأدوار العليا من الفندق، أبدى إعجابه بالغرفة الخاصة التي سيقيم فيها بصحبة عائلته، مشيدًا بمنظر البحر الخلاب الذي تطل عليه الغرفة.

واستغل الفنان اللبناني أول يوم له في ميامي الأمريكية بصحبة "آل علامة"، لممارسة الأنشطة الترفيهية، وزيارة الأماكن السياحية، والقيام بجولة سريعة من التسوق.

وخلال جولته التسويقية، رضخ علامة لرغبات ابنيه "خالد" و"لؤي" اللذين كانا يحددان وجهته بالدرجة الأولى، فكانت الكلمة العليا لهما، في اختيار أماكن التسوق.

ومثل كل سيدة تهتم بجمالها وطلتها، حرصت زوجة راغب علامة على دخول أحد محال العطور الشهيرة؛ لاختيار أحد العطور المناسبة لها، ولكن هذه المرة كان العطر على ذوق ومزاج راغب.
ويتوافد النجوم في برنامج "شط بحر الهوى" من أقطار عربية مختلفة، مثل لبنان، وسوريا، والكويت، والمغرب العربي، ومصر، والمملكة العربية السعودية؛ حيث يبدؤون من "ميامي"؛ لتكون المحطة الأولى أمام النجوم، وذلك قبل الانطلاق بالباخرة إلى جزر الباهاماز، وزيارة استثنائية إلى "أتلانتس".

ويعيش النجوم والمشاهير مغامرات مشوقة ضمن جولة رائعة في البرنامج، ويتشاركون عددًا من الألعاب الترفيهية والأنشطة، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية المبهرة والعروض التي يقدِّمها أشهر نجوم الشرق الأوسط.

وتبدأ المغامرة من ميامي؛ حيث يصل كل النجوم بشكل منفصل عن بلدهم الأصلي، وترافقهم الكاميرات طوال 5 أيام لرؤيتهم وهم يتمتعون بأوقاتهم؛ في تلقائية لم يرها جمهور معجبيهم في البلاد العربية المختلفة.
الترفيه، ومواقع التسلية، والحفلات الموسيقية، والأحداث الفنية؛ جميعها توجد على متن السفينة الفاخرة؛ حيث يطل علينا المغنون وكبار الشخصيات مع أسرهم والمغنون الذين يتحدثون مع المعجبين؛ ليتم رصد جميع الأنشطة التي يقومون بها أثناء إبحار السفينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق