17‏/4‏/2011

روبي: نجوت من الحبس

أكدت الفنانة المصرية روبي أنها أنهت أزمتها مع مصلحة الضرائب التي طالبتها بسداد مبلغ 200 ألف جنيه -ضرائب مستحقةـ نظير أجرها عن فليم "الوعد"، وأسفرت عن حكم بحبسها لمدة عام.


وقالت روبي  في تصريح لقناة "إم.بي.سي": "منذ يومين قمت بالذهاب إلى مأمورية الضرائب، وقمت بسداد 200 ألف جنيه ضرائب، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه غرامة تأخير".
وأضافت روبي "الحمد لله كانت القضية كابوسا وانزاح، وأنا لست أول ولا آخر فنانة تتعرض لمثل هذا الموقف، وقضايا الضرائب كلها آخرتها معروفة، وتنتهي بسداد المبلغ المطلوب، وهو ما حدث معي".
وتابعت روبي "حضرت صباح السبت 16 إبريل 2011م إلى مبنى محكمة القاهرة الجديدة بصحبة والدتي والمحامي الخاص بي، وقدمت الأوراق التي تثبت دفعي المبلغ المطلوب".
يذكر أن محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي قد أجلت جلسة السبت 16 إبريل إلى 28 مايو المقبل للتصالح في الحكم الصادر ضد حبس روبي سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه.
كانت روبي قد حصلت على مبلغ مليون جنيه، نظير أجرها كبطلة لفيلم "الوعد" مع الفنان محمود ياسين والشاب آسر ياسين، إلا أنها لم تسدد 200 ألف جنيه ضرائب مستحقة عليها، نظير حصولها على هذا الأجر، فقررت نيابة التهرب الضريبي إحالتها إلى المحاكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.
وعن نشاطها الفني قالت روبي "حاليا معروض علي بطولة فيلم جديد، وما زالت في طور التفكير، ولم أتخذ قرارا بعد بشأنه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق