20‏/10‏/2011

إليسا: لا أتعمد إظهار مفاتني

أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أنها لا تتعمد إظهار مفاتنها بارتداء ملابس مثيرة تغري الجمهور خلال حفلاتها، مرجعة تأخر صدور ألبومها الجديد إلى حالتها النفسية الصعبة، وعدم قدرتها على الغناء بسبب الحالة التي تمر بها الشعوب العربية من ثورات، وليس بسبب وفاة ابنة خالتها مؤخرا.

وفي حين كشفت أنها كانت ضمن "فانز" مواطنها المطرب النجم راغب علامة وتحب النجمة العالمية "سيلن ديون"؛ فإنها شددت على أنها بنت شرقية، ومن الصعب أن تفصح لحبيبها بحبها إلا إذا شجعها على هذا الأمر.
وقالت إليسا في الجزء الأخير من مقابلتها مع برنامج "سوبر ستار" على قناة "الحياة" الفضائية مساء الأربعاء الموافق 19 أكتوبر: "لدي موهبة في اختيار موديلات ملابسي، لكني لا أتعمد إظهار مفاتني بارتداء ملابس مثيرة من شأنها أن تغري الجمهور.. والدليل على ذلك أن نفس الموديلات التي أرتديها قد أراها على فتيات أخريات، لكنها تبدو مثيرة عليّ أكثر منهن، وهذا ليس ذنبي".
وأضافت "لقد تغيرت في الفترة الأخيرة بسبب كبر سني ونضجي وليس بسبب شهرتي؛ حيث إن علاقتي بأصحابي جيدة للغاية، وأعاملهم كشخص عادي مثلما كان يحدث دائما، لكن الناس لا تنظر لي مثل الماضي، وينظرون لي بطريقة مختلفة بعد شهرتي، وهذا الأمر يغضبني كثيرا لأن الشهرة لم تغير طباعي وتصرفاتي".
وأرجعت الفنانة اللبنانية تأخر صدور ألبومها الجديد حتى الآن إلى حالتها النفسية السيئة بسبب ما يمر به العالم العربي من ثورات متتالية، مشيرة إلى أن الظروف الحالية سيئة، ولا تشجعها على الغناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق