6‏/10‏/2011

هيفاء وهبي تتذكر وفاة لاعب مغربي بصورة جمعتهما

عبَّرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن حزنها الشديد لوفاة لاعب نادي الرجاء البيضاوي زكرياء الزروالي الذي وافته المنية يوم الاثنين 3 أكتوبر 2011 ، وشُيِّعت جنازته بعد ظهر الثلاثاء.



وتصدرت صفحةَ هيفاء على "فيس بوك" صورة جمعتها مع اللاعب المغربي في إحدى المناسبات في مصر عام 2006. وقالت إدارة الصفحة نقلاً عنها: " تتقدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ونادي معجبيها بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد زكرياء الزروالي، كما تتقدَّم النجمة هيفاء وهبي إلى أسرة وجمهور نادي الرجاء البيضاوي خاصةً، والمغربي عامةً، بتعازيها آملةً من الله عز وجل أن يدخله فسيح جنانه".

من ناحيتهم، استقبل الجمهور المغربي هذه اللمسة الإنسانية من النجمة اللبنانية بالإعجاب الشديد.

وقال عاشق جنات: "ديمًا صاحبة واجب.. بنشكرك على التعزية.. الله يرحمه ويغفر له ويصبرنا على فراقه".

ولم تستبعد ياسمين داروني أن تأتي هذه اللمسة من هيفاء. وقالت باللغة الفرنسية: "شكرًا على لمساتك الجميلة التي تثبت دائمًا أنك إنسانة جميلة قبل أن تكوني فنانة".

كان الزروالي قد وافته المنية بعد يومين من إصابته بالتهاب كبدي، إثر تناوله جرعة زائدة من مخفض حراري.

وكان الزروالي قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق المولودية الوجدية (2004-2005) قبل أن ينضم إلى فريق الرجاء البيضاوي الذي لعب معه خمسة مواسم، أحرز معه خلالها لقب البطولة الوطنية عام 2009، ودوري أبطال العرب عام 2006.

كما لعب مباريات في صفوف الفريق الوطني. وعاد الزروالي إلى الفريق الأخضر في يونيو الماضي بموجب عقد يمتد إلى موسمين بعد فترة توقيف عن اللعب من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة موسم واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق