23‏/2‏/2011

علاقة جديدة بطلاها شاكيرا وجيرارد بيكيه

بعد أن أعلنت قطع علاقتها بصديقها السابق، انطونيو دو لا روا ، تعيش الفنانة الكولومبية، شاكيرا، علاقة مع مدافع فريق برشلونة لكرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.
وشوهدت المغنية الكولومبية جنبًا إلى جنب مع بيكيه وهما يستعدان لركوب طائرة خاصة معًا في برشلونة.
والرحلة تأتي بعد مكوث شاكيرا في برشلونة لمدة اسبوع وتحديدًا في شقة جيرار للإحتفال بعيد ميلادهما المشترك.

يبدو أن الأمر قد تأكد، إذ هناك شيء ما بين شاكيرا وجيرارد بيكيه. كان ذلك على الأقل هو الموضوع الأشهر على الإنترنت وفي برامج المشاهير بمجرد أن نشرت على الانترنت

خمس صور تظهر فيها المطربة الكولومبية ولاعب الكرة الأسباني وهما يغادران معا أحد المطاعم الشهيرة في برشلونة ، بعد ما يفترض أنه كان عشاء رومانسيا.

في إحدى تلك الصور ، الأكثر متابعة ، تظهر يدها في يده وهما متوجهان إلى سيارة بيكيه تحت ناظري تونينو شقيق شاكيرا ووكيل أعمالها.

والتقطت الصور فجر أمس الاثنين ، بعد ساعات من فوز برشلونة 2/1 على أتلتيك بيلباو بملعب "كامب نو"، عقب خروجهما من المطعم الذي تحبه شاكيرا /42 عاما/ كثيرا لأن مالكه مثلها من مدينة بارانكيا.

ومع ذلك ، تأتي تلك اللقطات وسط جدل ، بعد أن نشرت دون تصريح من جانب أحد مواقع محبي شاكيرا ، الذي حقق انفرادا يقدر ثمنه بأكثر من مائة ألف يورو /135 ألف دولار/.

وكان المتضررون هم العديد من وكالات الصور التي تملك حقوق تلك اللقطات ، والتي عكفت على الفور على العمل مع محاميها من أجل حذفها من على الموقع المذكور ومن مطبوعات أخرى ، من بينها المواقع الإلكترونية للعديد من وسائل الإعلام.

وسارع موقع محبي شاكيرا ، الذي تم تحرير محضر له بارتكاب جرائم معلوماتية أمام الشرطة الوطنية ، إلى إزالة الصور قبل أن يضع بعدها الرسالة التالية:

مؤخرا ذكر اسم صفحتنا في عدة مواقع إخبارية إثر نشرها صورا لشاكيرا وبيكيه. من فضلكم ، ضعوا في الاعتبار أن هذه الصور تم إنزالها عن طريق مستخدم مجهول وتم رفعها بشكل فوري بعد أن علمنا أنها لم تكن متاحة للجماهير. لذلك فإن تلك الصور ليست متاحة على هذا الموقع. سنبقى على الصور ممنوعة حتى يتم التوصل إلى طريقة لتجنب هذا الوضع في المستقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق