21‏/2‏/2011

سمر تتفوق على عاصي

مع تزايد حدة الأزمة بين النجمتين؛ تخلى المخرج الإيراني الكردي "بهمان غوبادي" عن مشاركة الممثلة طوبا بيوكستون الشهيرة بـ"عاصي" في فيلمه الجديد مقابل تمسكه بوجود بران سآت الشهيرة بسمر في مسلسل العشق الممنوع الذي يعرض حاليا على MBC4.

كانت النجمتان قد دخلتا في حالة من الصراع غير المعلن على خلفية قصة الحب التي جمعتهما مع الممثل بولند إينال الذي عرفه الجمهور العربي باسم يحيى؛ حيث كان حبيب عاصي سابقا.

ويأتي خبر الاستغناء عقب نشر خبر نية المخرج -الحاصل على جائزة الكاميرا الذهبية في مهرجان كان السينمائي عن فيلم "وقت لسكرة الجياد" عام 2000- التعاون مع الممثلتين في فيلمه الجديد "موسم وحيد القرن" الذي يبدأ تصويره الشهر الجاري في تركيا، وفق ما ذكرت "حرييت" التركية.

وكان من المفترض أن تشارك طوبا بيوكستون بمشهد قصير مدته أربع دقائق، وهو مشهد "فلاش باك" لإحدى الممثلات في الفيلم. ولكن مع قرار المخرج تبخرت أحلام طوبا في اشتراكها في الفيلم العالمي الذي سيشارك في عدة مهرجانات عالمية.

يحكي فيلم "موسم وحيد القرن" قصة رجل إيراني مشهور يتعرض للسجن، ويخرج بعدها لمواجهة المجتمع، وسيقوم الممثل التركي جنار جندروك بدور البطل الذي يتعرض للسجن.

يذكر أن الممثلة العالمية الممثلة مونيكا باللوتشي تشترك في هذا الفيلم، ومن المرجح حضورها إلى تركيا في شهر مارس

المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق